الاحتفال باليوم الوطني السعودى 89 تحت شعار همة حتى القمة

برعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات يسر نادي نمارق بكلية المجتمع بخميس مشيط شطر الطالبات بالتعاون مع وكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 89 تحت شعار: همة حتى القمة وذلك

  • اليوم: الخميس
  • التاريخ: 27/ 1 / 1441هـ
  • الساعة: 9 الى 12
  • المكان: المسرح

وكان اهم ما يميز الحفل هو تسابق الطالبات ومنسوبات الكلية للمشاركة في الحفل للتعبير عن روحهن الوطنية، حيث أبدوا مدى حبهن وانتمائهن لوطنهن بتجسيد ذلك في مشاركتهن الفعالة في الاحتفال في إعداد مجموعة أركان (ركن جميع طالبات النشاط، ركن عضوات هيئة التدريس، وركن الاداريات، وركن المركز الجامعي لدراسة الطالبات بالمحالة بالكلية، وركن وحدة الامن والسلامة) وهذا بمثابة تقديم التحية وخالص الشكر لقادة المملكة.

وكانت الفئة المستهدفة هي الطالبات حيث حضر عدد (٥٠٠) طالبة من مختلف الاقسام العلمية.

ابتدأ الحفل بجولة مساعدة العميد ومنسوبات الكلية على الأركان تلاها انطلاق فعالية البرنامج حيث بدأ بالسلام الملكي.

ثم مقدمه ترحيبية بكل ضيوفنا الكرام قدمتها الطالبة رئيسة النادي/ شمس القحطاني. يليه عرض السلام الوطني الذي ردده جميع الحضور بكل سعادة وحب وانتماء للوطن ثم كلمة سعادة مساعدة عميد الكلية د. امل حسين ال مشيط التي اعربت فيها عن قيمة الوطن ومدى اعتزازها وفخرها بوطنها، كما تحدثت عن سعادتها بذكرى توحيد الأراضي السعودية في عامها الـ ٨٩، واستشعار الطالبات بنعمة الامن والامان لتنمية الحس الوطني لديهن. يليه عرض فيلم تسجيلي عن الوطن وكلمات بأصوات الملوك عن الانجازات العظيمة التي تمت خلال الاعوام السابقة. ثم قصيده عن الوطن قدمتها الطالبة شهد عبد الله. وفيديو من تصميم الطالبة افنان العماري ممثل في رسم للأمير محمد بن سلمان حفظه الله.

‏وتم تقديم استعراض وطني لأنشودة انا سعودي لأطفال حضانة الكلية والهدف منه خلق جو تفاعلي يعزز الهوية الوطنية من خلال ربط الصغار بماضيهن وغرس الروح الوطنية لديهن. ثم فقرة الانشاد الثلاثية للوطن بأصوات الطالبة سعيدة احمد سالم والطالبة صالحه الغزواني والطالبة لمى الغامدي وتفاعل معهن جميع الحاضرات.

‏وقبل الختام كانت فقره السحوبات والهدايا قدمتها احدى الاطفال. انتهت بفوز عدد ٦ من الحضور. واخيرا كتابة عبارة لكل طالبة في لوحة ذكريات وطن.

 

Send To: 
Nothing
Multiple images: