اليوم العالمي للسمنة ويوم اللا عنف

بتوجيه من سعادة مساعدة كلية المجتمع بخميس مشيط (شطر الطالبات) شارك نادي نمارق بالكلية في تفعيل برنامجي اليوم العالمي للسمنة ويوم اللا عنف وذلك

  • اليوم: الثلاثاء والاربعاء
  • التاريخ: 1-2  / 3 / 1441هـ
  • الساعة: 8:30
  • المكان: قاعة المؤتمرات والتعليم المستمر بمستشفى السعودي الألماني.

و نظمت طالبات النشاط بقيادة الطالبة مها القحطاني ركن خاص باسم الكلية تحت اشراف رائدة النشاط د. رضا عبد الفتاح. ولقد كان لحضور مساعدة العميد د. أمل آل مشيط الأثر الكبير على الطالبات وتشجيعهن.

في اليوم الاول (يوم السمنة) تم فيه عرض بعض المطويات والتوزيعات والارشادات الخاصة بتناول الغذاء الصحي وكيفية تجنب السمنة ثم عرض بعض المأكولات الصحية، وعرض بعض المأكولات الضارة المسببة للسمنة بشكل سريع لتوضيح الفرق بين كلا منهم على صحة الانسان، كما تم تجسيده في لوحة رسم تشكيلي من إعداد الطالبة العنود مسودي.

وفي اليوم الثاني (اللا عنف) شاركت فيه طالبات النشاط بعرض العديد من التوزيعات والمطويات والورود التي تحمل معنى العنف وتدعو الى الرفق بالإنسان بجميع اشكاله، وتم تجسيد ذلك كله في إعداد لوحة رسم تشكيلي من اعداد الطالبة رنا القرني تهدف الى تعزيز ثقافة اللا عنف، وتم عرض العديد من الفقرات الخاصة بالجهات المشاركة التي تتناول الارشادات الهامة في كيفية التعامل مع الابناء، بالإضافة الى عرض بعض اوراق العمل التي تناولت العنف واشكاله

المختلفة ومن ثم عرض مسرحي للأطفال من تنظيم وحدة الحماية الاجتماعية بابها.

وحضر البرنامج من الكلية كل من: سعادة مساعدة عميد الكلية د. أمل حسين آل مشيط

رئيسة قسم العلوم الادارية د.امينه محمد سليمان استاذه اداره الاعمال بالكلية

رئيسة قسم النظم والمعلومات د.رقية الطيب احمد استاذة المحاسبة بالكلية

رائدة النشاط د. رضا عبد الفتاح ابراهيم استاذة ادارة الاعمال بالكلية

وشاركت في الفعالية بعض الجهات المتمثلة في: ادارة التعليم، وحدة الحماية بابها، كلية الطب بجامعة الملك خالد، وزارة الصحة، وزارة الداخلية كلية الغد الدولية، حقوق الإنسان كلية العلوم الصحية التطبيقية بخميس مشيط.

وفى ختام البرنامج تم تكريم كل من سعادة مساعدة العميد د. امل حسين ال مشيط والحضور الكرام من المشاركين. سائلين الله التوفيق للجميع.

 

 

 

Send To: 
Promoted to front page
Multiple images: