عمادة القبول والتسجيل بالجامعة تطلق مبادرة إيصال وثائق الخريجين إلى المنازل

المصدر: جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال
 
وقعت جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة القبول والتسجيل اتفاقية تعاون مع البريد السعودي؛ بحيث يتولى البريد استلام وثائق الخريجين والسجلات الأكاديمية الخاصة بالطلاب والطالبات من عمادة القبول والتسجيل وتسليمها إلى العنوان الوطني الخاص بهم.

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبدالمحسن بن عيد القرني أن هذه الاتفاقية تأتي انطلاقًا من حرص الجامعة على المساهمة في التقيد بتعليمات وزارة الصحة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) وستتكفل الجامعة بدفع رسوم الإرساليات للمستفيدين من الخدمة التي ستتم بواسطة البريد الممتاز.

وأضاف القرني أن العمادة أعدّت النظام الأكاديمي للتعامل مع العنوان الوطني وأن البريد السعودي سيعمل على تسليم الوثائق الجامعية والسجلات الأكاديمية للخريجين دون الحاجة لمراجعة عمادة القبول والتسجيل، مشيرًا إلى أنه سيتم خلال هذا الفصل إرسال ما يقارب 9000 إرسالية للمستفيدين.

وحث القرني جميع الطلاب والطالبات على سرعة إنشاء عنوان وطني من خلال موقع البريد السعودي الإلكتروني وإضافته للسجلات الأكاديمية من خلال البوابة الإلكترونية "أكاديميا"، و ذلك تلافيًا لحدوث أي تأخر في تسليم الوثائق.

Send To: 
Nothing