أبوملحة تؤكد أهمية التحصين ضد كورونا خلال حفل معايدة الشطر النسائي بالجامعة

kku
المصدر: جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

أقامت جامعة الملك خالد صباح اليوم الثلاثاء حفل المعايدة السنوي لعيد الأضحى المبارك 1442 للشطر النسائي، وذلك بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الأستاذ الدكتور خلود أبوملحة، وعميدات الكليات، وعدد من منسوبات الجامعة وموظفاتها. 

وفي بداية الحفل رفعت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 

وأشادت أبوملحة بتنظيم موسم حج هذا العام، مؤكدة على المستوى الذي تتميز به المملكة في ظل توجيهات ودعم قيادتها الرشيدة في مجال إدارة الحشود وتفعيل دور التقنية في إدارتها، لافتة إلى أنه في ظل هذا التميز والتقدم يجب على الجميع التعاون فيما يتعلق بالتحصين للمساهمة في خلق بيئة آمنة وتجاوز مخاطر جائحة كورونا. 

اشتمل الحفل على فقرات متنوعة، واختُتم بفقرة تفاعلية مع الحضور شملت عبارات للمعايدة إضافة إلى التأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي أعلنتها الجهات المختصة، حيث سيمنع الدخول للحرم الجامعي لغير المحصنين ابتداء من تاريخ 22/12/1442 الموافق الأول من شهر أغسطس 2021 لعودة آمنة. 

Send To: 
Nothing