أكثر من 126000 سجلوا للاستفادة من برامج مشروع مبادرون2 بالجامعة

kku

المصدر: جامعة الملك خالد – إدارة الإعلام والاتصال

اختتمت جامعة الملك خالد النسخة الثانية من مشروع "مبادرون2"، الذي انطلق في بداية شهر رمضان المبارك، برعاية أمير عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز بهدف تطوير مهارات وقدرات أبناء المجتمع ومنسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات الجامعة.

وثمن وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي الأستاذ الدكتور عبداللطيف الحديثي رعاية سمو أمير المنطقة للمشروع، ورفع شكره لمعالي رئيس  الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي على دعمه واهتمامه، ولكافة القائمين والعاملين على برامج المشروع.

وأشار الحديثي إلى أن النسخة الثانية للمشروع اشتملت على العديد من الفعاليات والبرامج المتنوعة التي قدمت بشكل مجاني للجميع، واستهدفت منسوبي ومنسوبات الجامعة والطلاب والطالبات وأفراد المجتمع، وشملت نحو 126165مستفيدًا ومستفيدة، وقدم برامجها أكثر من 200 من المدربين والمدربات، بعدد ساعات بلغ نحو 613 ساعة، إضافة لتقديم نحو 73 برنامجًا تطوعيًّا.

يذكر أن النسخة الأولى من المشروع حققت ايضًا نجاحًا كبيرًا، حيث استفاد منها أكثر من 100 ألف مستفيد ومستفيدة خلال صيف العام الماضي، فيما شاركت جميع وحدات الجامعة من خلال أساتذة ومدربين مؤهلين في تنفيذ النسخة الثانية، وأشرفت عليها وكالة الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي

Send To: 
Nothing