رئيس الجامعة يشهد حفل استقبال المستجدين للعام الجامعي 1443

المصدر: جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

شهد معالي رئيس جامعة الملك خالد صباح اليوم الأحد حفل استقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي 1443، وذلك بتنظيم وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، وبحضور عدد من وكلاء الجامعة وعمدائها في مسرح المدينة الجامعية بأبها. 

ورحب معالي رئيس الجامعة بالطلاب المستجدين لهذا العام، مشيدًا بجهود القيادة الرشيدة في إدارة أزمة كورونا ونجاح خططها في كافة المجالات ولاسيما الجهود المبذولة في قطاع التعليم والتي أسهمت في العودة الحضورية، لافتًا إلى أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة البيئة التعليمية في الجامعة، إضافة إلى توجيهه بضرورة اطلاع المستجدين على لوائح وأنظمة الجامعة، وتأكيده على تقديم كامل الدعم والخدمات من قبل جهات الجامعة للطلاب والطالبات.

وفي سياق العودة الآمنة مع بداية العام الجامعي الحالي أكد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور سعد بن دعجم حرص الجامعة على توفير بيئة تعليمية آمنة، والتي تتطلب وعيًا ومسؤولية من الجميع من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية والعمل بها، لافتًا إلى أن الجامعة تحرص أيضًا على ألا يكون دورها التلقين وإنما إكساب الطلاب مهارات التعلم والبحث. 

كما تم خلال الحفل تقديم عرض مسرحي بمشاركة عمداء الخدمات المساندة لعرض نبذة مختصرة عن عماداتهم واختصاصاتها، والتي من شأنها خدمة الطالب في مجالات القبول والتسجيل، والتعلم الإلكتروني، وكذلك المكتبات، وشؤون الطلاب والتوجيه والإرشاد.

يذكر أن الحفل حظي بحضور عدد كبير من الطلاب المستجدين في مختلف التخصصات، وتم خلاله الإجابة على أبرز أسئلتهم واستفساراتهم من قبل الجهات المعنية بالجامعة.

Send To: 
Nothing