رئيس الجامعة يُطلق برامج وفعاليات الاحتفال باليوم الوطني الحادي والتسعين

kku

المصدر: جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

أطلق معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي صباح اليوم الأحد فعاليات وبرامج الاحتفال باليوم الوطني الـ 91، والتي تقام بجهود مشتركة من 26 كلية بالجامعة في مدينة أبها ومحافظات منطقة عسير بالإضافة إلى العمادات والإدارات والمراكز.

وخلال تدشين الموقع الإلكتروني لفعاليات احتفال الجامعة باليوم الوطني أكد السلمي أن اليوم الوطني الـ 91 يأتي وبلادنا ترفل في ثياب العز والتطور وتتطلع عبر رؤيتها الوطنية الطموحة 2030 إلى أن تكون في مصاف الدول المتقدمة منوهًا بما تشهده المملكة من تقدم في مختلف المجالات، ومشيرًا إلى أن الجامعة تقدم هذا العام أحد أكبر برامجها الاحتفائية وأكثرها تنوعًا.

إلى ذلك أبان وكيل الجامعة مشرف فريق تنظيم الاحتفالية الأستاذ الدكتور محمد بن حامد البحيري أن برنامج الاحتفال هذا العام والذي يستمر لمدة أسبوعين يضم 91 فعالية منوعة بالإضافة إلى تقديم 91 ساعة استشارات مجانية في تخصصات مختلفة، كما يحتفى فيه بإنجاز الجامعة 91 منجزًا مختلفًا اشتركت في تحقيقها وحدات الجامعة المختلفة.

وأضاف البحيري أن فعاليات برنامج جامعة الملك خالد لهذا العام تضمنت عدة مسابقات وطنية وندوات علمية وطلابية ومبادرات مجتمعية وشهدت مشاركات متنوعة شارك فيها مبتعثو الجامعة وطلاب المنح فيها بالإضافة إلى طلبة جميع المراحل الدراسية، كما حرصت الجامعة على تنفيذ جميع الفعاليات وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية.   وبين الدكتور البحيري أن الجامعة أيضًا أطلقت الدليل الإرشادي لتنفيذ فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الـ 91 بكليات الجامعة، الذي ينظم توحيد مظاهر الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية، وإحياء ما فيها من معاني التلاحم، والانتماء، والفخر والولاء.

Send To: 
Nothing
Promoted to front page