رئيس الجامعة يدشن جائزة أفضل مشاركة في اليوم الوطني والمسابقة التاريخية

kku

المصدر: جامعة الملك خالد – إدارة الإعلام والاتصال

دشّن معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، صباح أمس الاثنين، وبحضور وكيل الجامعة مشرف فريق تنظيم الاحتفال باليوم الوطني الأستاذ الدكتور محمد بن حامد البحيري، فعاليتين وطنيتين ضمن فعاليات وبرامج الاحتفاء باليوم الوطني 91.

وشملت الفعاليتان "جائزة جامعة الملك خالد لأفضل المشاركات في اليوم الوطني 91" والتي كان من المقرر أن تكون على مستوى الجامعة، وبعد عرض موجز عن الجائزة وجه معاليه بضرورة توسيع دائرة المشاركات ليمتد نطاقها خارج أسوار الجامعة، إيماناً بضرورة صناعة شراكة مجتمعية وطنية من جهة، وتعميقاً لوظيفة الجامعة الثالثة المتمثلة في خدمة المجتمع من جهة أخرى، وذلك بإتاحة الفرصة لمؤسسات التعليم العام والتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير، للمشاركة.

وخلال حفل التدشين أكد السلمي على ضرورة مشاركة (ذوي الإعاقة)، وأبناء شهداء الوطن، من باب الوفاء والفخر، ليعبروا عن مشاعرهم الوطنية تجاه الوطن.

كما دشن معاليه "المسابقة التاريخية" والتي نظمتها كلية العلوم الإنسانية وترسم الوجه المضيء لتاريخ وطننا الغالي منذ الدولة السعودية الأولى وحتى العهد المتجدد عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

Send To: 
Nothing