يوم المعلم

الاحتفال باليوم العالمي للمعلم

فعلت الكلية التطبيقية بخميس مشيط الاحتفال باليوم العالمي للمعلم بحضور وكيلة الكلية التطبيقية د. أمل حسين ال مشيط، لإحياء ذكرى توقيع توصية اليونسكو ومنظمة العمل الدولية لعام 1966 بشأن أوضاع المعلمين.   اليوم: الإثنين التاريخ:١٠-١٠-٢٠٢٢ الوقت: ١٠:١٢ ظ تضمنت الفعالية جزئبن: الأول تجسد في  تقديم سعادة الوكيله تهنئة لجميع عضوات هيئة التدريس بالكلية وارسالها للأعضاء عبر انجاز، كما تم تصميم حائط الكتروني من قبل ا.حنان العسيري، حيث تتمكن المنسوبات من تبادل التهنئة الالكترونية بهذه المناسبة وتمثل الجزء الثاني في احتفال بسيط في وسط جموع العضوات تحت إشراف د. رضا عبدالفتاح مشرفة النشاط بالكليه وتضمن الاحتفال كلمة شكر وتقدير لجميع الاساتذه للطالبة موضي الشهرانى وتبعها  كلمه تهنئة من سعادة الوكيله وفي جو من البهجة والسرور مع تقطيع الكيك والاحتفال بيوم المعلم. وفي ختام الحفل قدمت طالبات النشاط درع شكر وتقدير لسعادة الوكيله اعترافا  وتقديرا لجهودها وحسن تعاونها مع الطالبات.
عربية

في يوم المعلم طلاب كلية المجتمع يستقبلون أساتذتهم بالورود

استقبل طلاب كلية المجتمع بخميس مشيط في جامعة الملك خالد أساتذتهم بالورود في يوم المعلم، ونفذ المبادرة طلاب النشاط يرافقهم رئيس النشاط الطالب موسى علي سلمان. وتوزع الطلاب على بوابة المجمع الأكاديمي استعداداً لوصول أعضاء هيئة التدريس الذين باركوا المبادرة غير المستغربة على طلاب الكلية سائلين الله العلي القدير أن يكونوا خير سفراء للمستقبل وأن يخدمون وطنهم ودينهم بعد تخرجهم. وأوضح وكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور محمد القحطاني بأنه تفاجأ أثناء دخوله إلى الكلية بأحد الطلاب يهديه وردة الأمر الذي جعل الابتسامة ترتسم على محياه. أما المشرف على وحدة التدريب وخدمة المجتمع في الكلية الدكتور سامي السر فذكر بأنها كانت لفتة مميزة، ولمسة حانية من الطلاب تجاه اساتذتهم تحمل في طياتها التقدير والحب والاحترام، مضيفاً بأن ذلك غير مستغرب على طلاب كلية المجتمع الذين اعتدنا منهم الحب والتقدير والإحترام. اما رئيس قسم الأستاذ محمد عزيز فأبدى سعادته بهذه المبادرة الفريدة من نوعها على مستوى الجامعة وربما على مستوى جامعات المملكة، موجهاً شكره إلى رئيس وحدة الأنشطة الطلابية في الكلية الأستاذ محمد العدوي، وإلى وكيل الكلية الدكتور على مرزوق صاحب الأفكار الخلاقة، وإلى عميد الكلية الدكتور أحمد آل مريع الذي يشجع على تفعيل مثل هذه المبادرات ويدعهما مادياً ومعنوياً.
عربية

فعالية الوقاية خير من العلاج

    برعاية كريمة من عمادة شؤون الطلاب ووكالة العمادة لشؤون الطالبات، و بدعم من وكيلة الكلية الدكتورة أمل حسين آل مشيط ، اقام النادي التطوعي بكلية المجتمع بخميس مشيط (شطر الطالبات) فعالية بعنوان "الوقاية خير من العلاج" لتفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني و ذلك يوم الخميس الموافق ١٧-٦-١٤٣٨ باشراف منسقة النادي التطوعي بالكليه أ. حنان العسيري، و فريق العمل بقيادة وكيلة النادي بالكلية الطالبة: نوال حسين حملي، و بدأت الفعاليه في الساعه الثامنه والنصف صباحا وذلك بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والاداريات وحضور  (٥٠) طالبة من طالبات كلية المجتمع. واشتملت الفعاليه على معرض ثقافي  يضم كافة الصور واللوحات والمطويات والنشرات الثقافيه في بهو الكليه وسط تفاعل هائل من الطالبات. يليها دوره تدريبه قامت بها موظفة الامن والسلامه في الكلية أ. منى القحطاني حيث قامت بشرح خطه الاخلاء في حالات الطوارئ وكيف يتم التعامل مع الحرائق والارشادات ومايجب اتباعه وعمله بالاضافه لشرح انواع الطفايات وكيفية استخدامها.   ونسال الله التوفيق والسداد    وكيلة النادي التطوعى لكلية المجتمع (بخميس مشيط) الطالبة: نوال حسين حملي  
عربية