ملتقى التنمية الاداريه ( ادارة علاقات العملاء)
فعل نادي الكليه التطبيقيه بخميس مشيط بالتعاون مع عماده شؤون الطلاب لشؤون الطالبات ثاني فعاليات ملتقى التنميه الاداريه وتقديم تدوة ( اداره علاقات العملاء) تقديم د. رضا عبدالفتاح الاستاذ المساعد بقسم اداره الاعمال. 🏚️ 17-9-1445 ⏰ 10 صباحا تناولت الدكتوره المحاور الاتيه :- -
مفهوم ولاء العميل. - مفهوم خدمه العملاء. - سلوكيات مقدم الخدمه للعملاء. - قيمه العميل والعمل على ارضاء العميل. - خطوات التعامل مع شكاوي العملاء. - كيف تحافظ على ولاء العميل. - وفي الختام قدمت بعض النصائح للاحتفاظ بالعملاء مدى الحياه. الهدف من البرنامج التدريبي :-
🔍 تأهيل الطالبات لسوق العمل وممارسة التقنيات الفعالة لاداره العملاء و تقديم خدمة أفضل وأسرع لزيادة رضا العملاء